التسويق الرقمي - Digital Marketing


هدف التدريب
تهدف الدورة التدريبية إلى إطلاعك على أحدث الدراسات لخلق استراتجية في التسويق، وكذلك تهدف الى تعليمك حول افضل الادوات في عالم التسويق الرقمي مثل google ads and google analytics.
فهرس موضوعات التدريب
اليوم الأول:
- التعرف على مفهوم ومبادئ التسويق ومهامه
- معرفة الدراسات والحالات للتسويق الرقمي الحديث
- Learn and implement the optimal bidding type
- cost per mille (CPM), cost per click (CPC), or cost per acquisition (CPA) for paid social campaigns
- The most prevalent paid social site in your market will be used to teach this course module
- Customer and segment ad campaigns, target customer groups, and analyze performance on social channels
اليوم الثاني:
- تطبيق ماتم تعلمه كواجب ومناقشة الاعلانات المدفوعة
- تعلم SEO
- اختبار وتحليل والادوات
- فهم علاقة المحتوى بال SEO
اليوم الثالث :
- تقديم دراسة مشروع والالقاء والحصول علي التقييم المشروع المبني على مرحلتين الأولى انتقاد دراسة الحالة المشاركة من المحاضر الجزء والثاني توصيات المدرب للمشروع.
مخرجات التعلم
- قادر على استخدام ادوات التسويق
- تطوير وتنفيذ استراتجية خطة التسويق
- تنفيذ خطه وحملات تسويق لزيادة الارباح
المتطلبات السابقة للتدريب
- سعودي الجنسية
- دبلوم وأعلى في تخصصات التسويق او التقنية
- لغة انجليزية متوسطة
- جهاز كمبيوتر
الشهادات الإحترافية المتعلقة |
|
---|---|
اسم مقدم الدورة |
|
خبرات المدرب |
|