أساسيات تطوير الألعاب
أساسيات تطوير الألعاب

0
رقم التدريب 12831
مقدم من: LEAD 

هدف التدريب
هذه الدورة مثالية للمطورين الطموحين، والمصممين، أو المحترفين المبدعين الذين يبحثون عن مقدمة عملية وسهلة للمبادئ الأساسية والأدوات المستخدمة في إنشاء الألعاب التفاعلية باستخدام Unity.
فهرس موضوعات التدريب
اليوم الأول: مقدمة في أساسيات تطوير الألعاب
- فهم دورة حياة تطوير الألعاب والأدوار الرئيسية داخل فريق التطوير.
- تعلم مفاهيم تصميم الألعاب الأساسية وكيفية تحديد نطاق مشروع للمبتدئين.
- بدء العمل العملي بإعداد Unity واستكشاف الواجهة وبنية المشروع.
اليوم الثاني: Unity وتطوير الألعاب للهواتف المحمولة
- تعميق المعرفة بواجهة Unity، والبرمجة باستخدام C#، وتدفقات العمل باستخدام Prefabs.
- إنشاء آليات لعب أساسية وفهم الاعتبارات الخاصة بتصميم الألعاب للهواتف.
- إعداد واختبار مشاريع Unity للنشر على Android وiOS.
اليوم الثالث: فنون الألعاب، التحريك، وميزات Unity المتقدمة
- استكشاف معالجة الرسوم الثنائية والثلاثية الأبعاد، وتدفقات عمل التحريك، ودمج الصوت.
- تعلم إدارة المشاهد، الإضاءة، والتأثيرات البصرية الأساسية لتجميل المشروع.
- التعرف على الخطوات التالية وأفضل الممارسات لمواصلة تعلم تطوير الألعاب.
مخرجات التعلم
بنهاية الدورة، سيكون المشاركون قادرين على:
- تخطيط، وتحديد نطاق، وإنشاء نموذج أولي للعبة بسيطة باستخدام مبادئ الصناعة.
- التنقل بثقة في واجهة Unity وإنشاء المشاهد، والبرمجيات، وPrefabs.
- فهم وتطبيق آليات اللعب الأساسية، والتحريك، والنشر على الهواتف المحمولة.
- استخدام ميزات Unity المدمجة لإدارة المشاهد، وتحسين المؤثرات البصرية، ودمج الصوت.
- الخروج بنموذج أولي عملي ومسار واضح لمواصلة تعلم تطوير الألعاب.
الشهادات الإحترافية المتعلقة |
|
---|---|
خبرات المدرب |
|