إدارة خدمات تقنية المعلومات ITIL


هدف التدريب
تعتمد مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ® 4 ITIL على توجيهات ITIL® Foundation نفسها مع إعادة تشكيل ممارسات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ضمن نطاق أوسع لتجربة العملاء وتدفقات القيمة والتحول الرقمي والتفكير النُظُمي. تركز ITIL® 4 Foundation على عالم الأعمال والتكنولوجيا وكيف يعمل اليوم، وكيف سيتغير في المستقبل باستخدام أجايل و DevOps وتأثير التحول الرقمي عليه.
فهرس موضوعات التدريب
- نظرة عامة على ITIL 4
- الأبعاد الأربعة لإدارة الخدمة
- مبادئ ITIL الإرشادية
- سلسلة قيمة الخدمة
- ممارسات ITIL الرئيسية
- المفاهيم الرئيسية ITIL
- نظام قيمة خدمة ( ITIL SVS)
- الحوكمة
- التحسين المستمر
- ممارسات ITIL الأخرى
مخرجات التعلم
بعد الانتهاء من هذه الدورة ، سيتمكن المتدربون من:
الحصول على نظرة عامة على المفاهيم الرئيسية لمكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ITIL 4 وكذلك الأبعاد الأربعة لإدارة خدمة النهج الشمولي لتقديم القيمة ونظام قيمة خدمة (ITIL (SVS
وكذلك مبادئ ITIL الإرشادية و الحوكمة و التحسين المستمر بالإضافة الى ممارسات ITIL الرئيسية و مقدمة لممارسات ITIL
المتطلبات السابقة للتدريب
الالمام باساسيات ببرامج وتقنيات المعلومات
مستوى الخبرة خبرة سنتين في مجال تقنية المعلومات و يفضل في مجال ادارة تقنية المعلومات القدرات
اللغة الانجليزية
بالنسبة للأجهزة والأدوات (كمبيوتر/نظام التشغيل ويندوز 10/اتصال علي السرعة بالانترنت)
الشهادات الإحترافية المتعلقة |
|
---|---|
اسم مقدم الدورة |
|
خبرات المدرب |
|