الدعم الفني لخدمه العملاء
هدف التدريب
تمكين المتدرب من معرفه التعامل مع استقبال المكالمات الهاتفية والتعامل معها ومعرفة استخدام أفضل التقنيات لإدارة العملاء (الذين يصعب ارضاؤهم) اكتساب مهارة اختيار الردود المناسبة معرفه التعامل مع الشبكات الرئيسية والمكونات الشائعة لشبكة الحاسوب لتحديد التحديات والاعطال المتوقعة .
فهرس موضوعات التدريب
1- القدرة على التعامل مع متلقين الخدمة على الهاتف
2- التمكن من التعامل مع متلقي الخدمة باحترافية ولباقه
3- لمحة سريعة عن إدارة خدمة العملاء توقعات العملاء بقيم خدمة العملاء في مؤسستك
4- بناء علاقة مع العملاء
5- كيفية استخدام صوتك للتعبير عن التعاطف
6- الالمام التام ببنية الشبكات من اجل تشخيص ادق للمشكلة
7- التعرف على قواعد واساسيات الشبكات وادارتها
مخرجات التعلم
- مهارة التعامل مع استقبال الكالمات الهاتفية آالية التعامل معها
- مهارة وفهم وإدارة الإجهاد (الضغوط)
- مهارة استخدام أفضل التقنيات لإدارة العملاء (الذين يصعب ارضاؤهم)
- مهارة اختيار الردود المناسبة
- إرشادات للتعامل مع كل نوع من العملاء الصعبين (الذين يصعب ارضاؤهم)
- مهارة تجنب التصعيد
- مهارات التعامل مع الشبكات الرئيسية والمكونات الشائعة لشبكة الحاسوب لتحديد التحديات
المتطلبات السابقة للتدريب
موظفي القطاع العام / الخاص
خريجي الحاسب الآلي
المؤهلات
ثانوية عامة فأعلى
المعرفة
لا يشترط
مستوى الخبرة
لايشترط
القدرات
لا يشترط
اللغة
متوسط
بالنسبة للأجهزة والأدوات
كمبيوتر ,إنترنت
الشهادات الإحترافية المتعلقة |
|
---|---|
اسم مقدم الدورة |
|
خبرات المدرب |
|