التسويق الرقمي الاحترافي


هدف التدريب
نهدف إلى صناعة أنامل تسويقية احترافية في مجال التسويق الرقمي بصورة متكاملة عن أركان التسويق وفهم صورته الكبيرة المنتظمة في مجال الأعمال
فهرس موضوعات التدريب
1/ نموذج التسويق الرقمي الحديث
2/ مفهوم ومهارات صناعة المحتوى الرقمي
3/ التخطيط للحملات الإعلانية وفق نموذج دراسة سلوك المستهلك
4/ إطلاق الحملات الإعلانية على السوشيال ميديا (فيسبوك ، سناب شات ، تويتر ، إنستقرام)
5/ إطلاق الحملات الإعلانية على منصة قوقل آدز (كلمات البحث ، البانار ، اليوتيوب)
6/ تحليل الحملات الإعلانية عبر قوقل أناليتكس
مخرجات التعلم
1/ القدرة على بناء وصناعة المحتوى باستخدام نموذج عالمي (Content Management Canvas)
2/ القدرة على التخطيط للحملات الإعلانية نموذج الخطوات الثمانية للحملات الإعلانية المتكاملة
3/ القدرة على إطلاق الحملات الإعلانية باحترافية وتحديد صفات الجمهور المستهدف
4/ القدرة على التحليل للحملات الإعلانية واتخاذ القرارات الصائبة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة
المتطلبات السابقة للتدريب
المؤهلات : الثانوية العامة فأعلى
المعرفة : لا يشترط
مستوى الخبرة : لا يشترط وجود خبرة
القدرات : لا يشترط
اللغة : مستوى متوسط
الأجهزة والأدوات : جهاز كمبيوتر , أنترنت
الشهادات الإحترافية المتعلقة |
|
---|---|
اسم مقدم الدورة |
|
خبرات المدرب |
|