أساسيات البيع الرقمي

83
رقم التدريب 7543
مقدم من: المنتور
هدف التدريب


يشارك عملاؤك الحاليين والمحتملين الكثير حول ما يحدث في حياتهم بشكل علني على وسائل التواصل الاجتماعي. بصفتك متخصصًا في المبيعات، تعد هذه المعلومات ثمينة في مساعدتك على العثور على العملاء المناسبين والوصول إلى الرسالة الملائمة لكل عميل. ولكن البدء في هذا المجال قد يبدو أمرًا مربكًا، لذلك هذه الدورة تشرح لك أساسيات البيع عبر الإنترنت وتشاركك كيف يمكنك الاستفادة من شبكتك الاجتماعية في فهم العملاء المحتملين والتفاعل معهم. ستوضح لك الدورة كيفية تحسين علامتك التجارية المهنية عبر الإنترنت، وتنمية شبكتك، وقياس نجاح البيع الرقمي.

Training Video

فهرس موضوعات التدريب

الوحدة 1 : مقدمة البيع الرقمي

  1. المحاضرة 1: المقدمة
  2. المحاضرة 2: ما هو ولماذا البيع الرقمي؟
  3. المحاضرة 3: سلوك المشتري الحديث النموذجي
  4. المحاضرة 4: دورة البيع الرقمي

الوحدة 2 : أنشئ علامتك التجارية الشخصية

  1. المحاضرة 1: إنشاء علامة تجارية شخصية
  2. المحاضرة 2: تولي نفسك الرقمي 1
  3. المحاضرة 3: تولي نفسك الرقمي 2
  4. المحاضرة 4: تولي نفسك الرقمي 3
  5. المحاضرة 5: قائمة مرجعية لملف مبيعات فائز
  6. المحاضرة 6: قوة التوصيات
  7. المحاضرة 7: مشاركة وتنظيم المحتوى
  8. المحاضرة 8: المساهمة في محادثات المجتمع
  9. المحاضرة 9: تمرين الوحدة 2

الوحدة 3 : البحث عن العملاء المحتملين وفهمهم عبر الإنترنت

  1. المحاضرة 1: البحث عن العملاء المحتملين وفهمهم عبر الإنترنت
  2. المحاضرة 2: البحث عن الأفراد المحتملين المناسبين
  3. المحاضرة 3: التنقيب رقميًا باستخدام التجميع
  4. المحاضرة 4: رؤى التنميط الرقمي لآفاق الأفراد
  5. المحاضرة 5: مقعد تنافسي
  6. المحاضرة 6: تمرين الوحدة 3

الوحدة 4 : التواصل الرقمي مع العملاء المحتملين

  1. المحاضرة 1: التواصل مع العملاء المحتملين رقميًا
  2. المحاضرة 2: خطوات للتواصل الرقمي عبر لينكد إن
  3. المحاضرة 3: بناء السياق
  4. المحاضرة 4: صياغة رسالتك 1
  5. المحاضرة 5: صياغة رسالتك 2
  6. المحاضرة 6: صياغة رسالتك 3
  7. المحاضرة 7: التوقيت التكتيكي
  8. المحاضرة 8: متابعة ذكية بدون استجابة
  9. المحاضرة 9: المتابعة الذكية مع الاستجابة
  10. المحاضرة 10: تمرين الوحدة 4

الوحدة 5 : الحفاظ على علاقات العملاء رقميًا

  1. المحاضرة 1: الحفاظ على علاقات العملاء رقميا
  2. المحاضرة 2: الاحتفال بنجاح العملاء
  3. المحاضرة 3: تمرين الوحدة 5

الوحدة 6 : جعل البيع الرقمي ناجحًا

  1. المحاضرة 1: جعل البيع الرقمي ناجحًا
  2. المحاضرة 2: كيفية تتبع مقاييس النجاح 1
  3. المحاضرة 3: كيفية تتبع إجراءات النجاح 2
  4. المحاضرة 4: التحليل والتحسين
  5. المحاضرة 5: تمرين الوحدة 6
  6. المحاضرة 6: ختام الدورة التدريبية
مخرجات التعلم
  1. ما هو تعريف البيع الرقمي، ولماذا هو ضروري لعملك، وكيف يمكن أن يساعد عملك على الازدهار، بالإضافة إلى التعرف على رحلة العميل في اتخاذ قرار الشراء. كما ستتعلم أيضًا الاستراتيجيات المختلفة للبيع الرقمي.
  2. ما هي العلامة التجارية الشخصية، وكيفية إنشاء علامتك التجارية الشخصية على الإنترنت، وخطوات تحديد علامتك التجارية الشخصية، وكيفية استغلال وجودك على الإنترنت بشكل يمكنك من بناء الثقة بينك وبين عملائك.
  3. كيفية البحث والعثور على العملاء المحتملين عبر الإنترنت ووضع خطة فعالة للتواصل مع العملاء بشكل منتظم وفعال رقميًا، وكيفية الحفاظ على علاقة مستمرة ومثمرة معهم، وكيفية قياس نجاح الخطة.
المتطلبات السابقة للتدريب

لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوعها ورغبتك في التعلم.

الشهادات الإحترافية المتعلقة
    لا توجد شهادات احترافية مرتبطة بالدورة التدريبية.
اسم مقدم الدورة
  • أحمد المولد
خبرات المدرب
  • يعمل أحمد في مجال إدارة المشاريع حيث أنه مسؤول عن المبيعات والتسويق التحول الرقمي في شركة أوراكل عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

    أحمد المولد متخصص في التكنولوجيا ومتحمس لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. يعمل في مجال إدارة المشاريع ، وهو مسؤول عن التحول الرقمي للمبيعات والتسويق في شركة أوراكل عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يسعى أحمد إلى إنشاء جيل جديد من محترفي المبيعات الرقمية الذين يتبنون نهج وأساليب البيع الحديثة ، مما يوفر القيمة الأكثر أهمية للعملاء مع زيادة أداء الإيرادات إلى الحد الأقصى. إنه يعرف كيف ومتى يستخدم التكتيكات الرقمية التي تستفيد من مساحة البيانات والرؤى المتاحة عبر الإنترنت.

     

  • مجال التدريب
    برامج التعلم الذاتي
  • المسار الوظيفي
    • خدمات ما قبل البيع
  • نوع الدورة
    دورة معرفية
  • مستوى الدورة التدريبية
    مستوى مبتدئ
  • طريقة توصيل الدورة
    إلكترونية
  • موعد البرنامج دورة مستمرة
طلب انضمام