المبيعات والتسويق في مجال تقنية المعلومات

139
Training ID 6088
Sponsored by: شركة ادوات وحلول
Training Description

التسويق الناجح هو تحسين العلاقات مع الزبائن وهذا لا يشمل فقط القيمة التي تقدمها لهم ، ولكن القيمة التي تحصل عليها منها ،  تطبق الشركات أفضل الممارسات في التسويق للعثور على عملائها وفهمهم بشكل أفضل ، وإبلاغ كيف يمكنهم تسويق خدماتهم أو منتجاتهم بشكل أكثر فعالية ، وتبرز من منافسيهم. 
في هذه الدورة ، ستتعرف على الدور الرئيسي للتسويق الحديث وكيف تخطط الشركات بشكل فعال لاستراتيجياتها التسويقية وستكتسب فهما لكيفية تحديد قطاعات السوق ، وكيف يتم استهداف العملاء ، وكيف تصل المؤسسات إلى عملائها.


Skills acquired in accordance with SFIA:
كتابة وإعداد المحتوى المعلوماتي INCA Levels: Level 1
SFIA-logo

Training Course index

اليوم الأول والثاني ( اساسيات التسويق والتسويق الإلكتروني في مجال تقنية المعلومات )


•    فهم دور التسويق
•    أنواع التسويق
•    كيفية إجراء أبحاث السوق
•    التعرف على أخطاء التسويق الشائعة ومعرفة كيفية تجنبها.
•    أفضل استخدام للتسويق للوصول إلى عملائك
•    فوائد استخدام التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية

اليوم الثالث والرابع والخامس أساسيات البيع في مجال تقنية المعلومات )


•    فهم دور المبيعات ولماذا هو مهم
•    التعرف على عملية المبيعات والتقنيات
•    فهم فن الإقناع
•    التعرف على الخصائص لمندوب المبيعات
•    التعرف على أخطاء المبيعات الشائعة ومعرفة كيفية تجنبها
•    كيفية بناء أرضية مشتركة مع العملاء المحتملين
•    كيفية تضخيم فوائد المنتج
•    كيفية التعامل مع الاعتراضات بشكل فعال
•    البيع عبر الهاتف

Training course outcomes
  • التعرف على دور التسويق في المنظمات.
  •  تحديد المفاهيم الأساسية في التخطيط لاستراتيجية التسويق.
  • التعرف على كيفية تمكن التسويق الشركات للوصول إلى عملائها.
  • تحديد فوائد استخدام الموارد الرقمية فى التأثير في عمليه التسويق.
     
Training Pre-requirements

سعودي الجنسية.   
الحصول على دبلوم كحد أدنى وفي تخصص تقني أو معلوماتي أو هندسي
اكبر من 18 سنة
وجود جهاز حاسب آلي سعته لا تقل عن 4 جيجا بايت وانترنت مناسب


ملاحظة الدورة من 1 مساء الى 4 مساء لمدة خمس أيام

Related Professional Certificates
    There is no related certificates.
Trainer Name
  • Mohamed Yousry
Trainer Experiences
  • Mohamed Yousry
    Instructor & Consultant

    Work Experience
    Soft Skills Trainer – Tools and Solutions . | Aug 2021 – Present
    Soft Skills Trainer - Freelance. | February 2013 – July 2021
    Areas of Training
        Interpersonal Skills
        Customer Service Skills
        Advanced Communication Skills 
        Art of Persuasion
        Selling Skills
        Essential Management Skills 
        Leadership Skills
        Presentation Skills
        Positive Thinking

    Training Achievements
        More than 2000 Trainee has completed my training programs.
        Delivered interpersonal skills for various Industries, for more than 25 companies and NGOs. 
        Conducted online training for more than 500 trainee.
        HRCI (The HR Certification Institute) certified trainer.
        Professional Trainer Certificate from NEN (National Education Network).
        International Teacher Identity from ITIC (International Teacher Identity Card).

  • Training Field
    الدورات التدريبية التخصصية
  • Career Path
    • تصميم الحلول التقنية
  • Course Type
    Skills Course
  • Training Course Level
    مستوى متقدم
  • Training Delivery Method
    Live Interactive Online
  • Training Dates Starts on 24-10-2021 To 28-10-2021 For 25 Hours
Registration Closed