المبيعات والتسويق في مجال تقنية المعلومات
Training Description
التسويق الناجح هو تحسين العلاقات مع الزبائن وهذا لا يشمل فقط القيمة التي تقدمها لهم ، ولكن القيمة التي تحصل عليها منها ، تطبق الشركات أفضل الممارسات في التسويق للعثور على عملائها وفهمهم بشكل أفضل ، وإبلاغ كيف يمكنهم تسويق خدماتهم أو منتجاتهم بشكل أكثر فعالية ، وتبرز من منافسيهم.
في هذه الدورة ، ستتعرف على الدور الرئيسي للتسويق الحديث وكيف تخطط الشركات بشكل فعال لاستراتيجياتها التسويقية وستكتسب فهما لكيفية تحديد قطاعات السوق ، وكيف يتم استهداف العملاء ، وكيف تصل المؤسسات إلى عملائها.
Skills acquired in accordance with SFIA:
Training Course index
اليوم الأول والثاني ( اساسيات التسويق والتسويق الإلكتروني في مجال تقنية المعلومات )
• فهم دور التسويق
• أنواع التسويق
• كيفية إجراء أبحاث السوق
• التعرف على أخطاء التسويق الشائعة ومعرفة كيفية تجنبها.
• أفضل استخدام للتسويق للوصول إلى عملائك
• فوائد استخدام التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية
اليوم الثالث والرابع والخامس ( أساسيات البيع في مجال تقنية المعلومات )
• فهم دور المبيعات ولماذا هو مهم
• التعرف على عملية المبيعات والتقنيات
• فهم فن الإقناع
• التعرف على الخصائص لمندوب المبيعات
• التعرف على أخطاء المبيعات الشائعة ومعرفة كيفية تجنبها
• كيفية بناء أرضية مشتركة مع العملاء المحتملين
• كيفية تضخيم فوائد المنتج
• كيفية التعامل مع الاعتراضات بشكل فعال
• البيع عبر الهاتف
Training course outcomes
- التعرف على دور التسويق في المنظمات.
- تحديد المفاهيم الأساسية في التخطيط لاستراتيجية التسويق.
- التعرف على كيفية تمكن التسويق الشركات للوصول إلى عملائها.
- تحديد فوائد استخدام الموارد الرقمية فى التأثير في عمليه التسويق.
Training Pre-requirements
سعودي الجنسية.
الحصول على دبلوم كحد أدنى وفي تخصص تقني أو معلوماتي أو هندسي
اكبر من 18 سنة
وجود جهاز حاسب آلي سعته لا تقل عن 4 جيجا بايت وانترنت مناسب
ملاحظة الدورة من 1 مساء الى 4 مساء لمدة خمس أيام
Related Professional Certificates |
|
---|---|
Trainer Name |
|
Trainer Experiences |
|