تسويق وكتابة المحتوى الإلكتروني

231
Training ID 7519
Sponsored by: المنتور
Training Description

يعد المحتوى الخاص بالتسويقي الإلكتروني هو أكثر الأنواع أهمية وانتشارا في الآونة الأخيرة، وذلك لكثرة استخدام قنوات التواصل الاجتماعي بين الأفراد فأصبحت شبكة الإنترنت الوسيلة المضمونة لتسويق السلع والخدمات لذلك من الضروري أن تعطي الشركات اهتمامًا كبيرًا للمحتوى الذي يتم ترويجه إلكترونيًا. تتناول هذه الدورة التدريبية مشكلة كيفية إنشاء محتوى عبر الإنترنت ينتشر بسرعة ويساعد على بيع المزيد من المنتجات والخدمات بشكل أفضل وكيفية إعداد استراتيجية محتوى إلكتروني ناجحة.

    Training Video

    Training Course index
    • المحاضرة 1: المقدمة
    • المحاضرة 2: العلامة التجارية الرقمية
    • المحاضرة 3: مكونات العلامة التجارية الرقمية
    • المحاضرة 4: التسويق مقابل الإعلان 1
    • المحاضرة 5: التسويق مقابل الإعلان 2
    • المحاضرة 6: العلامة التجارية بيرسونا 1
    • المحاضرة 7: الجمهور المستهدف
    • المحاضرة 8: العلامة التجارية بيرسونا 2
    • المحاضرة 9: العلامة التجارية
    • المحاضرة 10: مكونات العلامة التجارية
    • المحاضرة 11: انشاء محتوى
    • المحاضرة 12: العلامات التجارية وتحديد المواقع
    • المحاضرة 13: مرحلة التنظيم
    • المحاضرة 14: أنواع المحتوى
    • المحاضرة 15: طرق الحصول على الأفكار
    • المحاضرة 16: التقويم التحريري
    • المحاضرة 17: تفصيل المحتوى الاجتماعي 1
    • المحاضرة 18: تفصيل المحتوى الاجتماعي 2
    • المحاضرة 19: تفصيل المحتوى الاجتماعي 3
    • المحاضرة 20: تفصيل المحتوى الاجتماعي 4
    • المحاضرة 21: تفصيل المحتوى الاجتماعي 5
    • المحاضرة 22: تفصيل المحتوى الاجتماعي 6
    • المحاضرة 23: تفصيل المحتوى الاجتماعي 7
    • المحاضرة 24: خطوات
    • المحاضرة 25: تطور المحتوى الرقمي 1
    • المحاضرة 26: تطور المحتوى الرقمي 2
    • المحاضرة 27: تطور المحتوى الرقمي 3
    • المحاضرة 28: تحليل العلامة التجارية والمنافسة
    • المحاضرة 29: التأليف الفعال
    • المحاضرة 30: أخطاء شهيرة يجب تجنبها
    • المحاضرة 31: ملخص
    Training course outcomes
    • ما هي المكونات الرئيسية الثلاث للعلامة التجارية الرقمية، وكيف يشكّل كل عامل منهم أهمية في تكوين الصورة النهائية للعلامة التجارية الناجحة.
    • مفهوم العلامة التجارية الرقمية، ومدى أهمية مواكبة عامل التطور في هذا المجال.
    • كيفية تكوين شخصية للعلامة التجارية من أجل إنجاح عملية التسويق، وأهم العوامل التي تعمل على تحديد شخصية العلامة التجارية.
    Training Pre-requirements

    لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوع الدورة ورغبتك في التعلم.

    Related Professional Certificates
      There is no related certificates.
    Trainer Name
    • نور الجمال
    Trainer Experiences
    •   مدربة تسويق محترفة تتمتع بخبرة واسعة في سوق العمل.سابقا، شغلت منصب رئيس قسم التسويق في شركة آمان للخدمات المالية وحالياً تعمل كمدرس تسويق في جامعة النيل. في عام 2011 ، انضمت نور الجمال إلى شركة راية القابضة للاستثمارات المالية بعد تخرجها بدرجة البكالوريوس في العلوم مع أعلى مرتبة الشرف من كلية تكنولوجيا الإدارة بالجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC) بتخصصين مزدوجين: إدارة الابتكار والتكنولوجيا و تسويق.

    • Training Field
      برامج التعلم الذاتي
    • Career Path
      • التسويق الالكتروني
    • Course Type
      Knowledge Course
    • Training Course Level
      مستوى مبتدئ
    • Training Delivery Method
      Electronic
    • Training Dates Ongoing Training
    Join