المبيعات والتسويق في مجال تقنية المعلومات

139
رقم التدريب 6088
مقدم من: شركة ادوات وحلول
هدف التدريب

التسويق الناجح هو تحسين العلاقات مع الزبائن وهذا لا يشمل فقط القيمة التي تقدمها لهم ، ولكن القيمة التي تحصل عليها منها ،  تطبق الشركات أفضل الممارسات في التسويق للعثور على عملائها وفهمهم بشكل أفضل ، وإبلاغ كيف يمكنهم تسويق خدماتهم أو منتجاتهم بشكل أكثر فعالية ، وتبرز من منافسيهم. 
في هذه الدورة ، ستتعرف على الدور الرئيسي للتسويق الحديث وكيف تخطط الشركات بشكل فعال لاستراتيجياتها التسويقية وستكتسب فهما لكيفية تحديد قطاعات السوق ، وكيف يتم استهداف العملاء ، وكيف تصل المؤسسات إلى عملائها.


المهارات المكتسبة وفقاً لإطار المهارات الرقمية:
كتابة وإعداد المحتوى المعلوماتي INCA المستويات: Level 1
SFIA-logo

فهرس موضوعات التدريب

اليوم الأول والثاني ( اساسيات التسويق والتسويق الإلكتروني في مجال تقنية المعلومات )


•    فهم دور التسويق
•    أنواع التسويق
•    كيفية إجراء أبحاث السوق
•    التعرف على أخطاء التسويق الشائعة ومعرفة كيفية تجنبها.
•    أفضل استخدام للتسويق للوصول إلى عملائك
•    فوائد استخدام التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية

اليوم الثالث والرابع والخامس أساسيات البيع في مجال تقنية المعلومات )


•    فهم دور المبيعات ولماذا هو مهم
•    التعرف على عملية المبيعات والتقنيات
•    فهم فن الإقناع
•    التعرف على الخصائص لمندوب المبيعات
•    التعرف على أخطاء المبيعات الشائعة ومعرفة كيفية تجنبها
•    كيفية بناء أرضية مشتركة مع العملاء المحتملين
•    كيفية تضخيم فوائد المنتج
•    كيفية التعامل مع الاعتراضات بشكل فعال
•    البيع عبر الهاتف

مخرجات التعلم
  • التعرف على دور التسويق في المنظمات.
  •  تحديد المفاهيم الأساسية في التخطيط لاستراتيجية التسويق.
  • التعرف على كيفية تمكن التسويق الشركات للوصول إلى عملائها.
  • تحديد فوائد استخدام الموارد الرقمية فى التأثير في عمليه التسويق.
     
المتطلبات السابقة للتدريب

سعودي الجنسية.   
الحصول على دبلوم كحد أدنى وفي تخصص تقني أو معلوماتي أو هندسي
اكبر من 18 سنة
وجود جهاز حاسب آلي سعته لا تقل عن 4 جيجا بايت وانترنت مناسب


ملاحظة الدورة من 1 مساء الى 4 مساء لمدة خمس أيام

الشهادات الإحترافية المتعلقة
    لا توجد شهادات احترافية مرتبطة بالدورة التدريبية.
اسم مقدم الدورة
  • Mohamed Yousry
خبرات المدرب
  • Mohamed Yousry
    Instructor & Consultant

    Work Experience
    Soft Skills Trainer – Tools and Solutions . | Aug 2021 – Present
    Soft Skills Trainer - Freelance. | February 2013 – July 2021
    Areas of Training
        Interpersonal Skills
        Customer Service Skills
        Advanced Communication Skills 
        Art of Persuasion
        Selling Skills
        Essential Management Skills 
        Leadership Skills
        Presentation Skills
        Positive Thinking

    Training Achievements
        More than 2000 Trainee has completed my training programs.
        Delivered interpersonal skills for various Industries, for more than 25 companies and NGOs. 
        Conducted online training for more than 500 trainee.
        HRCI (The HR Certification Institute) certified trainer.
        Professional Trainer Certificate from NEN (National Education Network).
        International Teacher Identity from ITIC (International Teacher Identity Card).

  • مجال التدريب
    الدورات التدريبية التخصصية
  • المسار الوظيفي
    • تصميم الحلول التقنية
  • نوع الدورة
    دورة مهارية
  • مستوى الدورة التدريبية
    مستوى متقدم
  • طريقة توصيل الدورة
    تفاعلية مباشرة
  • موعد البرنامج تبدأ 24-10-2021 إلى 28-10-2021 لمدة 25 ساعات
انتهت فترة التقديم