ITIL مكتبة البنية التحتية

81
رقم التدريب 9401
مقدم من: مكان التعلم Learning Space
هدف التدريب

تم تصميم هذه الدورة لأي شخص يحتاج إلى فهم إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات للمساعدة في تقديم قيمة أفضل للعملاء. وهي مناسبة لجميع موظفي تكنولوجيا المعلومات والإدارة ، وكذلك العملاء الذين يعملون بشكل وثيق مع تكنولوجيا المعلومات لدعم متطلبات الأعمال.

 


فهرس موضوعات التدريب

اليوم الاول 

ITIL 4 Overview

وحدة التعلم SS01: مقدمة لاستراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS02: مبادئ استراتيجية الخدمة

The ITIL Guiding Principles

The ITIL Service Value System 

اليوم الثاني 

 

وحدة التعلم SS05: التنظيم لاستراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS06: اعتبارات تقنية 

وحدة التعلم SS07: تنفيذ استراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS08: التحديات وعوامل النجاح الحاسمة والمخاطر

اليوم الثالث 

 

 

وحدة التعلم SS05: التنظيم لاستراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS06: اعتبارات تقنية 

وحدة التعلم SS07: تنفيذ استراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS08: التحديات وعوامل النجاح الحاسمة والمخاطر




 


 

مخرجات التعلم

مفاهيم إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات الرئيسية

كيف يمكن أن تساعد المبادئ التوجيهية لـ ITIL والتنظيم على تبني إدارة الخدمة وتكييفها

الأبعاد الأربعة لإدارة الخدمة

الغرض من نظام قيمة الخدمة ومكوناته

أنشطة سلسلة قيمة الخدمة وكيفية الربط

معرفة الغرض من ممارسات ITIL الرئيسية

التصرفات/السلوكيات الجديدة الذي سيتعلمها المتدرب

كيف يمكن أن تساعد المبادئ التوجيهية لـ ITIL والتنظيم على تبني إدارة الخدمة وتكييفها

معرفة الغرض من ممارسات ITIL الرئيسية

 

المتطلبات السابقة للتدريب

سعودي الجنسية

حاصل على دبلوم فأكثر في تخصص الحاسب الالي 

اكبر من 18 سنة 

 

 

الشهادات الإحترافية المتعلقة
    لا توجد شهادات احترافية مرتبطة بالدورة التدريبية.
اسم مقدم الدورة
  • Mohamed Abdallah
خبرات المدرب
  • Mohamed Abdallah Mohamed Ahmed IT professional with 16 years of extensive technical and management experience in Banking, telecom, Educational and IT industries. I have a practical experience in IT-Business alignment, introducing IT value to business, IT Strategy, CxO level engagement, Suppliers management and management of a portfolio. Leading culture Change and transforming IT Organization from Technology Centric to Service Centric based on (ITIL v3 Framework, COBIT 5, TOGAF, PRINCE2, PMP, ISO27001and ISO 20000) International Accredited Trainer with a very good record in the Middle East, specialized in IT service Management, IT Governance, Enterprise Architecture, IT strategy, Project management

  • مجال التدريب
    الدورات التدريبية التخصصية
  • المسار الوظيفي
    • البنية التحتية
  • نوع الدورة
    دورة معرفية
  • طريقة توصيل الدورة
    تفاعلية مباشرة
  • موعد البرنامج تبدأ 12-04-2022 إلى 14-04-2022 لمدة 9 ساعات
انتهت فترة التقديم