ITIL مكتبة البنية التحتية

81
Training ID 9401
Sponsored by: مكان التعلم Learning Space
Training Description

تم تصميم هذه الدورة لأي شخص يحتاج إلى فهم إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات للمساعدة في تقديم قيمة أفضل للعملاء. وهي مناسبة لجميع موظفي تكنولوجيا المعلومات والإدارة ، وكذلك العملاء الذين يعملون بشكل وثيق مع تكنولوجيا المعلومات لدعم متطلبات الأعمال.

 


Training Course index

اليوم الاول 

ITIL 4 Overview

وحدة التعلم SS01: مقدمة لاستراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS02: مبادئ استراتيجية الخدمة

The ITIL Guiding Principles

The ITIL Service Value System 

اليوم الثاني 

 

وحدة التعلم SS05: التنظيم لاستراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS06: اعتبارات تقنية 

وحدة التعلم SS07: تنفيذ استراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS08: التحديات وعوامل النجاح الحاسمة والمخاطر

اليوم الثالث 

 

 

وحدة التعلم SS05: التنظيم لاستراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS06: اعتبارات تقنية 

وحدة التعلم SS07: تنفيذ استراتيجية الخدمة 

وحدة التعلم SS08: التحديات وعوامل النجاح الحاسمة والمخاطر




 


 

Training course outcomes

مفاهيم إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات الرئيسية

كيف يمكن أن تساعد المبادئ التوجيهية لـ ITIL والتنظيم على تبني إدارة الخدمة وتكييفها

الأبعاد الأربعة لإدارة الخدمة

الغرض من نظام قيمة الخدمة ومكوناته

أنشطة سلسلة قيمة الخدمة وكيفية الربط

معرفة الغرض من ممارسات ITIL الرئيسية

التصرفات/السلوكيات الجديدة الذي سيتعلمها المتدرب

كيف يمكن أن تساعد المبادئ التوجيهية لـ ITIL والتنظيم على تبني إدارة الخدمة وتكييفها

معرفة الغرض من ممارسات ITIL الرئيسية

 

Training Pre-requirements

سعودي الجنسية

حاصل على دبلوم فأكثر في تخصص الحاسب الالي 

اكبر من 18 سنة 

 

 

Related Professional Certificates
    There is no related certificates.
Trainer Name
  • Mohamed Abdallah
Trainer Experiences
  • Mohamed Abdallah Mohamed Ahmed IT professional with 16 years of extensive technical and management experience in Banking, telecom, Educational and IT industries. I have a practical experience in IT-Business alignment, introducing IT value to business, IT Strategy, CxO level engagement, Suppliers management and management of a portfolio. Leading culture Change and transforming IT Organization from Technology Centric to Service Centric based on (ITIL v3 Framework, COBIT 5, TOGAF, PRINCE2, PMP, ISO27001and ISO 20000) International Accredited Trainer with a very good record in the Middle East, specialized in IT service Management, IT Governance, Enterprise Architecture, IT strategy, Project management

  • Training Field
    الدورات التدريبية التخصصية
  • Career Path
    • البنية التحتية
  • Course Type
    Knowledge Course
  • Training Delivery Method
    Live Interactive Online
  • Training Dates Starts on 12-04-2022 To 14-04-2022 For 9 Hours
Registration Closed