تجربة المستخدم للشركات الناشئة
Training Description
اكتشف لما يجب عليك أن تعطي اهتمام كبير لتجربة المستخدم في شركتك الناشئة كمؤسس أو مالك خاصة في بداية المشروع. تّعد تجربة المستخدم من العوامل الفارقة التي تحقق نقلة نوعيّة في هيكلة شركتك وهنا يكمن دورك. فكلما استثمرت لضمان نجاح تجربة المستخدم، كلما زاد رضاء العملاء وعاد هذا عليك بالنفع والمكاسب. ستُقدم لك هذه الدورة أهم النصائح والمعلومات التي يجب عليك اتباعها لتحسين تجربة المستخدم وضمان نجاح شركتك.
Training Video
Training Course index
- المقدمة
- ما المقصود بتجربة المستخدم؟
- كيف يمكن أن تؤثر تجربة المستخدم الجيدة/السيئة علي حياتك؟
- التعريفات المختلفة لتجربة المستخدم
- التداخل بين تجربة المستخدم وواجهة المستخدم
- مساهمة تجربة المستخدم في نجاح شركتك الناشئة
- المنهجيات المختلفة لإدارة عملية تجربة المستخدم
- رؤية تجربة المستخدم لل MVP
- تجربة المستخدم - العملية والخطوات
- مرحلة البحث1: التخطيط وتحليل المنافسين
- مرحلة البحث 2 - مقابلات المستخدمين
- مرحلة البحث 3 - البحث المجتمعي
- أنماط المستخدمين
- هيكلة المعلومات - ترتيب البطاقات
- التطبيق - الهياكل الشبكية
- التقييم - اختبارات قابلية الاستخدام
- قياس ردود أفعال المستخدمين
Training course outcomes
- ما هو تعريف تجربة المستخدم وما هي أهميتها وتأثيرها على نجاح أو فشل شركتك أو مشروعك الناشئ، ستتعلم أيضًا ما هو الفرق بين تجربة المستخدم وواجهة المستخدم.
- ما هي المنهجيات المختلفة لتجربة المستخدم وكيف يمكنك أن تقوم بتطبيقها، وستتعلم أيضًا ما هي مراحل البحث المختلفة التي عليك القيام بها لتقوم بعملية تجربة المستخدم.
- كيف تنفذ تجربة مستخدم فعّالة وناجحة سوف تُشعر مستخدميك بالرضا عن موقعك، وأيضًا ما الذي ينبغي عليك أن تقوم به في مرحلة الاختبار والتقييم لتتأكد من نجاح كل ما قمت به.
Training Pre-requirements
- سيتم استخدام بعض البرامج من أجل هذه الدورة التدريبية، ولكن سيتم شرح كيفية استخدامهم من قبل المحاضر.
- بينما هذه الدورة تستهدف أصحاب الشركات الناشئة أو المصممين ذو اهتمام في تجربة المستخدم، يمكن لكل من لديه شغف لفهم تجربة المستخدم الاستفادة وكل تحتاجه فعليًا للاستفادة هو اهتمامك بالموضوع ورغبتك في التعلم.
Related Professional Certificates |
|
---|---|
Trainer Name |
|
Trainer Experiences |
|